مدونة ساوم

أفكار مستنيرة لتطوير أعمالك
بحث سريع
ساوم.. طريقك لنجاح أعمالك
    ساوم طريقك لنجاح أعمالك-01.png

ساوم.. طريقك لنجاح أعمالك

انطلقنا في ساوم من المملكة العربية السعودية لكي نكون همزة وصل بين الشركات السعودية والعالمية وأصحاب الأعمال، ولنساعدهم على تنفيذ التبادل التجاري الموثوق والآمن.

ساوم هو سوق إلكتروني ضخم، يسهل عمليات تبادل المنتجات والخدمات والمعلومات بين الشركات، حيث سنصل الموردين والشركات المصنعة من جهة، وبين المشتري المحلي والعالمي من جهة أخرى.

رؤيتنا:                  

أن نكون أكبر سوق للأعمال التجارية في المنطقة، لنمنح الشركات السعودية انتشارا أكبر، ولنصل بين الشركات السعودية وشركائها العالمين.

رسالتنا:

*   أن نكون الشريك التجاري الأصيل لجميع شركاء الأعمال من منتجين، تجار جملة، تجار تجزئة، مشترين، بائعين أو وسطاء.

*   توفير حلولا آمنة ومبتكرة للتجارة الإلكترونية، تضمن الأمان، السرعة والكفاءة في التعاملات التجارية بين بعضهم البعض عبر الإنترنت.

*   تحقيق الرضا والربح لجميع الأطراف دون أي قيود تتعلق بالوقت والمكان.

خدماتنا

نسعى في ساوم لتقديم خدمات واعدة واستثنائية للشركات، من أهمها:

·       القدرة على بناء صفحة (موقع البائع)، على منصتنا، تحتوي قائمة منتجاته، وخدماته، وملف الشركة.. والمزيد.

·      الاستفادة من الإعلانات على منصة ساوم مثل:

إعلانات الصفحة الرئيسة

التسويق عبر البريد الإلكتروني

الظهور بمحرك البحث

خدمات استشارية

كما وقمنا بتطوير شراكات متنوعة مع مقدمي الخدمات المحليين والدوليين لتزويد أعضاء المنصة بخدمات مميزة ومتنوعة، مثل: الخدمات اللوجستية، خدمات الفحص، تنظيم الأحداث والمعارض.. إلخ.

 

طموحنا في سوق ساوم أن نتناغم مع رؤية 2030: (بزيادة مساهمات المشاريع الصغيرة، والمتوسطة في الإنتاج المحلي ورفع حصة الصادرات غير النفطية من 17% إلى 50% من إجمالي المحلي غير النفطي)

خصوصا بعد أن قفزت أعداد الشركات السعودية إلى 35% في الربع الثالث من العام 2018، حيث أعلنت وزارة التجارة في تقرير عن نمو الشركات في المملكة، إن أعداد المؤسسات القائمة خلال الربع الثالث من العام 2018، سجلت نموًا بنسبة تجاوزت 35%، ليصل عددها المؤسسات القائمة إلى 945.7 ألف مؤسسة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2017، والتي بلغ فيها عدد المؤسسات 824.8 ألف مؤسسة، ومقابل  701.3 ألف مؤسسة في الربع الثالث من عام 2016.

 

،

 

التعليقات
لا توجد تعليقات