إخلاء المسؤولية القانونية

 

يجب عليك الموافقة على إخلاء المسؤولية الخاص باستخدام موقع ساوم (ويسمى هنا فيما بعد "ساوم") وخدماته أو منصته أو برامجه.

إن استخدامك لهذا الموقع يعني قبولك للاستثناءات والقيود الخاصة بالمسؤولية المضمنة في هذا المستند. وفي كل مرة تستخدم فيها خدمــــة ســاوم، فإنك تؤكد موافقتك على بنود إخــلاء المسؤولية القانونية السارية وَقتَئِذٍ. إذا لم توافق على الالتزام بما ذكر أعلاه، يمكنك التوقف عن الدخول والإطلاع على الموقــع أو استخدام خدمــة ساوم.

تعريفات:

يشير مصطلح خدمة ساوم إلى محتوي ساوم وبيانات المنتج والبرامج (سواء كان ذلك يتصل بالشبكة أو التطبيق أو التحميل) والخدمات (ويشمل على سبيل المثال وليس الحصر www.sawim.com)، والعناصر الأخرى التي يقدمها ساوم وأقسـامه أو تقدم من خلاله (مجتمعة "سـاوم")، والموردين/ البائعين الآخرين. إنك توافق على أن هناك خدمات معينة في ساوم والخدمات الممتازة الأخرى التي قد تخضع لبنود إضافية أو تتطلب تسجيل. وإنك توافق على الالتزام بذلك وإن المخالفة تعتبر انتهاكاً.

حدود المسؤولية:

لا يتحمل ساوم أي مسؤولية تجاهك (سواء بموجب قانون العقـد أو غيره) فيما يتعلق بمحتويـــات هـــذا الموقع، أو استخدامه أو غير ذلك فيمــا يتصل به: إلى الحد الذي يُقدَّم فيه الموقع بدون مقابل، عن أي خسارة مباشرة. عن أي خسائر غير مباشرة أو تابعة أو خاصة أو فقدان الإيرادات والمدخرات أو الأرباح، أو خسارة العقود، أو تلف البيانات أو تشويه السمعة أو الشهرة. تنطبق هذه القيود على المسؤولية حتى وإن تم إبلاغ ســـاوم عن الخسارة المحتملة.

استثناءات:

  لا يوجد في إخلاء المسؤولية القانونية لهذا الموقع الإلكتروني ما يقيد أو يستبعد أي ضمان يتضمنه القانون، وإذا كان استبعاده أو الحد منه يشكل مخالفة للقانون، ولا شيء في إخلاء المسؤولية القانونية لهذا الموقع ما يستبعد أو يحد من مسؤولية ساوم في أي من الأمور التالية: الوفاة أو الإصابة التي تحدث جراء تقصير ساوم، أو التمويه الاحتيالي من جانب ساوم، أو أي أمر يجعل ساوم مخالف للقانون إذا قام باستبعاده أو الحد منه أو أن يحاول أو يدعي استبعاده أو الحد من مسؤوليته.

الأطراف الأخرى:

  أن تقبل بأن ساوم وبصفته شركة ذات مسؤولية محدودة، لديه المصلحة في الحد من المسؤولية الشخصية للعاملين والموظفين لديه. وأنك توافق على عدم تقديم أي مطالبة شخصية ضد موظفي ساوم عن أي خسائر تتكبدها فيما يتصل بالموقع الإلكتروني. دون المساس بما ذكر أعلاه، إنك توافق على أن حدود الضمانات والمسؤولية المضمنة في إخلاء المسؤولية لهذا الموقع االإلكتروني سوف تحمي موظفي ساوم والشركات التابعة له والمتنازل لهم وخلفه ومقاوليه من الباطن بالإضافة إلى ساوم ككل.

الأحكام غير القابلة للتنفيذ:

إذا اتضح أن أي من الأحكام في إخلاء المسؤولية القانونية الخاص بهذا الموقع الالكتروني غير قابلة للتنفيذ بموجب القانون المعمول به، سوف لن يؤثر ذلك على سريان مفعول بقية أحكام إخلاء المسؤولية القانونية الخاص بهذا الموقع. منح رخصة محدودة:

1- منح رخصة محدودة:

بهذا يمنحك ساوم وبائعيه، ترخيص قابل للنقض وغير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن، وغير حصري في أدوات تجميع الملكية الخاصة بنا ووسائل التوصيل وتقنية العرض وعرضها على موقعكم الإلكتروني ("الموقع")، والروابط النشطة، وتعريفات المصدر، وغيرها من المعلومات أو المواد التي تتلقاها من ساوم من خلال الخدمة المقدمة لك بشرط ألا تغيرها أو تعدلها أو تحذفها أو تخزنها أو تسجلها بأي شكل. يجوز لساوم أن يحد من أو يوقف أو يلغي دخولك على الموقع في أي وقت دون تحمل مسؤولية. يحتفظ ساوم بالحق في تعديل الخدمة في أي وقت. كما أنك تقر بأن توفر الخدمة قابل للتغير وفقاً لتقدير ساوم. لا يجوز لك الترخيص من الباطن، أو بيع أو توزيع أو تلقي رسوم من الآخرين مقابل استخدام أو تلقي الخدمة دون الحصول على تصريح خطي من ساوم. ويقوم ساوم من وقت لآخر بمنحك تحديثات تلقائية لتحسين الخدمات، رغم أن هذه التحديثات قد لا تكون ملائمة لجميع المنصات. إنك توافق وتقبل عدم اتخاذ أي إجراء للتدخل بتحديثات تلقائية، وخدمات ذات صلة. ولا يجوز لك أن تبيع، أو تتنازل أو تمنح منفعة ضمان في أو نقل أي حق في خدمة ساوم أو برنامج أو دمجه (أو جزء منه) في منتج آخر بدون الموافقة الخطية من ساوم. لا يجوز لك فك شفرته أو إجراء هندسة عكسية أو فك تجميعه أو إجراء أعمال مشتقة منه أو كشف رمز منه أو تعديل خدمة ساوم أو منتج أو برنامج أو استخدامه بأي طريقة لا يفوض بها صراحة في شروط الخدمة. وأخيراً، لا يجوز لك تفويض أو مساعدة أي طرف آخر في عمل أشياء مذكورة في هذا البند. أنت تدرك أن التقنيات المختلفة التي يقدمها ساوم قد لا تكون ملائمة لجميع المنصات وقد يختلف الأداء والخصائص.

2- إلغاء الاشتراك:

  يحتفظ ساوم بالحق في إلغاء اشتراكك أو دخولك دون تحديد، إذا رأي وفقاً لتقديره الخاص أن استخدامك غير مقبول، أو أنك تخالف الأحكام (بشكل مباشر أو من خلال مخالفة الشروط أو القوانين السارية عليك). يجوز لساوم، إلغاء اشتراكك ولكنه غير ملزم بتقديم إنذار مسبق للإلغاء.

3- حدود الدعم:

يقدم ساوم الدعم إلى المستخدمين/المشتركين المسجلين النشطين (ما عدا في أيام العطلات وبعد ساعات العمل الرسمية في المملكة العربية السعودية). ويقتصر دعمنا على الخدمات التي نقدمها فقط. لا يقدم ساوم الدعم للتطبيق، أو التجارة، الأمور القانونية أو أمور تجارية محددة، أو دمج أطراف أخرى أو أي أمور تتعلق بعملائك أو مستخدميك.

4- طبيعة خدمات الانترنت:

  يقر المستخدم بأن طبيعة هــذه الخدمة يمكن أن تشهد انقطاعاً لأسباب لا علاقة لها بتقصير من جانب ساوم وأن الأضرار الناتجة عن ذلك يصعب ويتعذر التحقق منها. وبناءً عليه، يوافق المشترك بأن ساوم لا يكون مسؤولاً عن أي أضرار تنشأ عن الأسباب خارج سيطرة ساوم المباشرة والحصرية والفورية. كما يقر المشترك بأن مسؤولية ساوم عن تقصيره لا تتجاوز بأي حال من الأحوال عن المبلغ المعادل للرسوم المدفوعة من قبل المشترك للخدمات خلال فترة وقوع الأضرار. لا يكون ساوم تحت أي ظرف مسؤولاً عن أضرار خاصة أو لاحقة، أو خسارة أو تلف.

5- الضمانات:

  لن يتحمل ساوم أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال أو قانونية أو صلاحية أو توفر المعلومات المعروضة على خدمات ساوم. كما لا يقر ساوم بأي مسؤولية عن حذف أو الفشل في تخزين أو خطأ في التسليم أو عدم توصيل المعلومة في وقتها. ولن يتحمل ساوم أي مسؤولية عن أي أذى ينتج عن تحميل أو الوصول إلى أي معلومات من خلال خدمات ساوم. تقدم معلومات ساوم وخدماته كما هي دون ضمانات أيا كان نوعها. ولا يقر ساوم ومرخصيه بشكل صريح إلى أقصى حد يسمح به القانون بكافة الضمانات صريحة وضمنية وقانونية، وتشمل على سبيل المثال وليس الحصر الضمانات المتعلقة بقابلية البضاعة للتسويق أو الصلاحية لغرض محدد، وعدم انتهاك حقوق الملكية. لا يتحمل ساوم أي ضمانات فيما يتصل بأمن الأداء وأي ضمانات تتعلق بأي معلومات أو استشارة، أو خدمات أو بضائع يتم استلامها أو الإعلان عنها من خلال خدمات ساوم أو الروابط المقدمة. أنت توافق على أن تحميل أو الحصول على مواد أو بيانات باستخدام خدمات ساوم سوف تكون وفقاً لتقديرك الخاص ومخاطرتك وسوف تتحمل وحدك مسؤولية أي أضرار.

عدم تقديم الضمانات:

  هذا الموقع يقدم "كما هو" ولا يقدم أي ضمانات أو إقرارات صريحة أو ضمنية. لا يقدم ساوم ضمانات أو إقرارات فيما يتصل بالموقع المذكور أو المواد أو المعلومات المتوفرة في هذا الموقع االإلكتروني. لا يقوم ساوم بضمان: أن هذا الموقع متوفر بشكل دائم، أو إن المعلومات في هذا الموقع حقيقية، صحيحة ومكتملة و/أو غير مضللة. لا يوجد في هذا الموقع ما يشكل أو قصد منه أن يشكل رأي من أي نوع. وهذا يعني إذا كنت تحتاج إلى استشارة في أمر مالي أو تجاري عليك طلب الاستشارة من جهة متخصصة.

حدود المسؤولية/ القوة القاهرة:

لا يترتب على ساوم بأي حال من الأحوال أي مسؤولية تجاه أي مستخدم بسبب استخدامه أو سوء استخدامه لخدمات ساوم أو الاعتماد عليها. وما ينشأ عن أي مطالبة تتعلق بهذه الاتفاقية أو موضوعها، سوف يسري هذا الحد من المسؤولية لمنع استرداد التعويضات المباشرة وغير المباشرة أو العرضية أو الخاصة أو التحذيرية أو العقابية، سواء كانت هذه الدعوى تستند إلى ضمان أو عقد أو ضرر (تشمل الإهمال) أو (حتى إذا تم إبلاغ ساوم عن إمكانية هذه التعويضات). سوف ينطبق هذا التحديد سواء كانت التعويضات ناجمة عن استخدام أو سوء استخدام والاعتماد على خدمات ساوم أو من عدم التمكن من استخدام خدمات ساوم أو بسبب الانقطاع أو التوقف أو إلغاء خدمات ساوم (وتشمل الأضرار التي يتكبدها الآخرون). كما ينطبق تحديد المسؤولية فيما يتعلق بالأضرار الناجمة بسبب الخدمات الأخرى أو البضائع التي يتم استلامها أو إعلانها أو تلقيها من خلال أي روابط مقدمة أو بسبب أي معلومات أو إفادة يتم استلامها من خلاله، أو إعلانها أو الروابط المقدمة في خدمات ساوم. كما ينطبق التحديد بدون قيد على تكلفة شراء البضائع البديلة أو الخدمات أو خسارة الربح أو ضياع البيانات. وكذلك ينطبق تحديد المسؤولية فيما يتعلق بأداء أو عدم أداء ساوم أو أي معلومات تظهر على أو تتصل أو ترتبط بخدمات ساوم. كما ينطبق تحديد المسؤولية على إخلاء المسؤولية القانونية رغماً عن أي فشل في غرض أساسي لأي تعويض محدود وإلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون. دون المساس بما ذكر أعلاه، لا يكون ساوم تحت أي ظرف مسؤولاً عن أي تأخير أو عجز في الأداء بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي أحداث طبيعية أو قوة أو أسباب خارج نطاق سيطرته المعقولة، وتشمل على سبيل المثال وليس الحصر الأعطال المتصلة بشبكة الانترنت/الخدمات/ الاتصال وتقنية المعلومات، النزاعات العمالية، الإضرابات، الاضطرابات المدنية، الحرائق، القضاء والقدر، الحرب، الإجراءات الحكومية، أوامر المحاكم، توقف أداء الجهات الأخرى.

الاستثناءات:

لا يوجد في إخلاء المسؤولية القانونية لهذا الموقع الإلكتروني ما يقيد أو يستبعد أي ضمان يتضمنه القانون، ويشكل استبعاده أو الحد منه مخالفة للقانون، ولا يوجد في إخلاء المسؤولية القانونية لهذا الموقع ما يستبعد أو يحد من مسؤولية ساوم في أي من الأمور التالية: - الوفاة أو الإصابة التي تحدث جراء تقصير ساوم، -التمويه الاحتيالي من جانب ساوم، أو - أي أمر يجعل ساوم مخالف للقانون إذا قام باستبعاده أو الحد منه أو أن يحاول أو يدعي استبعاده أو الحد من مسؤوليته.

7- النشر:

يوافق المشترك على استخدام اسمه من قبل ساوم أو شعاره أو عنوان الموقع في قوائم التسويق والعملاء. وإذا رغبت في استخدام اسم ساوم التجاري وعلاماته التجارية أو شعاره أو اسم النطاق، يجوز لك أن تفعل ذلك طالما أنك تلتزم ببنود هذه الاتفاقية ولا تقوم بتغيير أو تعديل أي منها بأي شكل.

8- التزام المشترك بالتعويض:

يوافق المشترك على تعويض وحماية ساوم ووكلائه وشركاته التابعة وموظفيه والجهات الأخرى (مثل المستثمرين، والمستشارين) مجتمعين "الأشخاص المعوضين") عن أي مطالبات أو مسؤوليات أو خسائر أو مصاريف (مثل التعويض عن الأضرار، ومبالغ التسويات، والرسوم القانونية المعقولة)، التي تقدم ضد أي من الاشخاص المعوضين والتي تنشأ أو تتصل باستخدامك للخدمة أو الموقع/المواقع و/أو الإخلال بأي من بنود هذه الاتفاقية.

9- السرية:

نسبة لطبيعة خصوصية الخدمات والأسرار التجارية الخاصة بساوم المضمنة في هذا الموقع، يوافق المشترك على عدم إفشاء أي معلومات أيا كانت عن الخدمة أو الممارسات التجارية في ساوم، أو توجيه أخرين للقيام بذلك دون موافقة خطية مسبقة من ساوم. إذا قام المشترك بانتهاك هذا الجزء، يوافق المشترك على التنازل عن كافة الحقوق في أي استئناف قضائي وينص على أن المحكمة المختصة سوف تصدر حكماً لصالح ساوم. يوافق المشترك على أن هذا الجزء لا يتعدى على حقوق ساوم بأي شكل في متابعة التعويضات القانونية أو استلام التعويضات الأخرى وأن هذا الجزء سيكون سارياً بصرف النظر عما إذا كان ساوم يتابع أي تعويضات قانونية أخرى وبصرف النظر عن نتائج هذه الإجراءات.

10- حقوق المعلومات:

  يجوز لساوم حجز واستخدام ولأسبابه الخاصة كافة المعلومات التي يزودها المشترك وتشمل على سبيل المثال وليس الحصر المعلومات الديمغرافية والاتصال وبيانات الدفع. إنك توافق على أنه يجوز لساوم أن يقوم بنقل والإفصاح عن معلومات التعريف الخاصة بالمشترك إلى جهات أخرى لموافقتهم وتمكين المشتركين من الاشتراك في الخدمة، بما فيهم الأطراف الآخرى التي يكون مقرها مناطق قوانين أقل تشدداً فيما يتصل بالبيانات عن مقر ساوم. لا يتحمل ساوم أي مسؤولية ولا يكون مطالباً أمام العميل عن أي إفصاح عن المعلومات من قبل أي طرف آخر. يجوز لساوم أن يرسل المعلومات إلى المعلنين وشركاء العمل والرعاة وغيرهم من الجهات الآخرى. أضف إلى ذلك، يمنح المشترك ساوم الحق في الوصول وفهرسة وإخفاء أي جزء فيها بما في ذلك استخدام الوسائل الآلية.

11- أمن النظام والشبكة:

    يُحظَر المشتركون من محاولة انتهاك أمن شبكة ساوم. قد تتسبب الانتهاكات في مسؤولية مدنية أو جنائية. وسوف يقوم ساوم بالتحري في الحالات وقد يستلزم ذلك التعاون مع الجهات القانونية والمستخدمين المتورطين في هذه الانتهاكات.

12- الإفصاح لتطبيق القانون:

  يحظر ساوم استخدام خدماتنا لأنشطة مخالفة للقانون. وبذلك يوافق المشترك على إنه يجوز لساوم الإفصاح عن أي معلومات تخص المشترك بما فيها أرقام بروتوكول الانترنت، وتاريخ الحساب واستخدام الحساب وغيره، لأي جهة قانونية تقوم بتوجيه طلب خطي بدون موافقة أو إخطار المشترك. بالإضافة إلى ذلك، يكون لساوم الحق في إلغاء كافة الخدمات المنصوص عليه في هذه الاتفاقية.

13- سياسة الإرسال الإلكتروني:

يتعامل ساوم وبصفته منصة الكترونية مع معظم مستخدميه إلكترونياً. وبتسجيل حسابك، فإنك توافق على أن تستلم إلكترونياً أي اتفاقيات أو إفصاحات أو مخاطبات أو غيرها من المستندات (مجتمعة "الإخطارات"). أنك توافق على أن يقوم ساوم بإرسال إشعارات الكترونية بأي من أو بكلا الطريقتين (1) باستخدام البريد االإلكتروني من خلال التسجيل أو (2) قد يقوم ساوم بنشر إعلانات. كما توافق على أن بعض الخدمات قد يكون لها إجراءات الإخطار الخاصة بها. لذلك ينبغي عليك مراجعة بريدك االإلكتروني بشكل منتظم للاخطارات. أي إشعار مرسل من ساوم يعتبر ساري المفعول عند إرساله من قبل ساوم بصرف النظر عن زمن استلامك له. إن الوسيلة الوحيدة لسحب الموافقة لاستلام الإشعارات الكترونياً هي إلغاء أي اشتراكات أو خدمات مقدمة. كافة محتويات البريد االإلكتروني الذي يرسل إليك من/ عن طريق أو من خلال ساوم يعتبر سري وموجه فقط للمستلم المقصود. إذا استلمت هذا البريد االإلكتروني عن طريق الخطأ فإنه يحظر أي استخدام أو نشر له. وإذا تم استلامه بالخطأ عليك حذفه من جهازك. ورغم ان هذا البريد االإلكتروني يتم فحصه لا يقر ساوم بأي مسؤولية عن فحص المرفقات (إن وجدت).

14- رفض الخدمة:

  يحتفظ ساوم بالحق في رفض أو إنكار أي خدمة لأي شخص وفي أي وقت ولأي سبب من الأسباب.

15- العلامات التجارية:

  كافة العلامات التجارية التي تظهر في ساوم، تعود ملكيتها إلى أصحابها، بما في ذلك دون تحديد ساوم للتسويق الإلكتروني ذ.م.م، المملكة العربية السعودية.

16- تغييرات الخدمة:

يحق لساوم وفي أي وقت تغيير أو تعديل أو إضافة أو ايقاف أي من عناصر الخدمة ويشمل على سبيل المثال وليس الحصر ساعات توفر الخدمة، الدخول أو الاستخدام نيابة عنك. لا يترتب على ساوم أي التزام بتزويدك بإخطار عن أي من هذه التغييرات.

17- منع البريد العشوائي:

   لا يجوز لك استخدام ساوم لإرسال رسائل غير قانونية. كما لا يجوز لك تفويض الآخرين باستخدام حسابك أو حساباتك الفرعية لإرسال بريد عشوائي، أو هجمات ضارة أو نشاطات مشبوهة يقوم بإرسالها شخص آخر. كما لا يجوز لك جمع معلومات عن مشتركي ساوم. وأي انتهاك سوف يؤدي إلى إلغاء حسابك.

18- الاستخدام القانوني فقط:

  يجوز لك استخدام خدمات ساوم للأغراض المشروعة فقط. ولا يجوز لك استخدام خدمات ساوم في أي من هذه الحالات (1) مخالفات أو انتهاكات تمس حقوق الآخرين بأي شكل (2) بأي طريقة مخالفة للقانون، مهددة أو مهينة أو تشهيرية أو تنتهك الخصوصية أو حقوق النشر، أو مسيئة للدين أو بغيضة (3) تشجع السلوك الإجرامي (4) تزيد من المسؤولية المدنية (5) تخالف أي سياسات في مناطق سكنية أو (6) مخالفة لأي قانون. لا يجوز لك أن تقوم بأي تصرف يرى ساوم إنه يقيد أو يحرم أي مشترك آخر من استخدام ساوم.

19- أحكام متنوعة:

  (أ) إن بنود وأحكام شروط الخدمة التي تحدد إخلاء المسؤولية من الإقرارات والضمانات، وحدود المسؤولية، والالتزامات والتعويض والملكية الفكرية، والخدمات الممتازة والقانون الواجب التطبيق، سوف تظل سارية بعد إلغاء شروط الخدمة، وتسجيلك مع خدمات ساوم.

(ب) تشكل القوانين التشغيلية لأي مجالات تشغيل يقوم بتأسيسها ساوم، الاتفاق الكامل بين ساوم وبينك وتلغي كافة الاتفاقيات السابقة خطية كانت أو شفهية. في حالة وجود تضارب بين شروط الخدمة الحالية وأي شروط أخرى للاستخدام أو قوانين تشغيلية لخدمة معينة في ساوم أو منتج، تسري هذه الأحكام. تخضع شروط الخدمة وتفسر بموجب قوانين الرياض، المملكة العربية السعودية في الأمور المتعلقة بمخالفة قوانينها. إنك توافق بشكل صريح على أن النظر في أي دعوى أو نزاع بموجب شروط الخدمة واستخدامك لخدمات ساوم سوف يكون من اختصاص المحاكم الواقعة في الرياض، المملكة العربية السعودية، كما أنك توافق بشكل صريح على المثول أمام هذه المحاكم بغرض النظر في أي دعوى أو إجراء في هذا الخصوص. قد لا ينطبق عليك البند أعلاه استناداً إلى القوانين السارية في منطقتك. إن أي تنازل من قبل أي من الطرفين عن أي انتهاك أو مخالفة لهذه البنود لا يعتبر تنازلاً عن أي خرق أو انتهاك سابق أو لاحق. إن عناوين الفقرات المستخدمة في هذه الشروط والأحكام هي لأغراض مرجعية فقط وليس لها أي دلالة قانونية.

(ج) عليك تزويدنا وتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك مثل البريد االإلكتروني ورقم الهاتف المستخدم في الطلب.

(د) إن تنازل ساوم عن أي خرق لأي من بنود هذه الاتفاقية من قبل المشترك، لا تشكل أو تفسر على أنها تنازل مستمر أو لاحق عن ذلك البند أو تنازل عن أي انتهاك لأي من بنود هذه الاتفاقية.

(هـ) لا يجوز للمشترك تحويل أو التنازل عن هذه الاتفاقية دون الموافقة الخطية من ساوم. يجوز للشركة التنازل عن الاتفاقية في أي وقت دون موافقة المشترك أو إخطاره. تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء حقوق العملاء بموجب هذا العقد في أي وقت يدون التزام إضافي.

(و) لا يتحمل ساوم أي مسؤولية عن أي مواد يقدمها آخرون وغير منشورة في ساوم. لا يتحمل ساوم مسؤولية أي محتويات مواقع إلكترونية أو روابط منشورة. كما لا يقر بأي مسؤولية عن أي استخدام غير ملائم وأي مطالبة من أي شخص أو طرف لانتهاكه لهذه السياسة.

(ز) لا يتحمل ساوم أي مسؤولية عن أي أضرار تتكبدها أعمالك. ولا يقدم ساوم ضمانات ضمنية أو مكتوبة أو قابلية التسويق لغرض محدد. ويتضمن هذا خسارة البيانات الناتجة عن التأخير، وعدم التوصيل وكافة مشاكل الخدمة التي يتسبب فيها ساوم.

20- سياسة الخصوصية:

للمزيد من المعلومات يرجى الإطلاع على بيان سياسة الخصوصية الإلكترونية لساوم عن أي معلومات إضافية يتم نشرها.

21- الأطراف الأخرى:

إنك تقبل أن ساوم وبصفته شركة ذات مسؤولية محدودة يرغب في تحديد المسؤولية الشخصية لموظفيه ومسؤوليه. إنك توافق بعدم تقديم أي مطالبة شخصية ضد ساوم فيما يتعلق بأي خسائر تتكبدها تتصل بالموقع الإلكتروني. بدون المساس بالمعلومات وما ذكر أعلاه، فإنك توافق على أن قيود الضمانات والمسؤولية المنصوص عنها في إخلاء المسؤولية القانونية الخاص بهذا الموقع الإلكتروني سوف تحمي ساوم ككل.

22- الأحكام غير القابلة للتنفيذ:

إذا كان أي من بنود هذه الاتفاقية غير قابل للتنفيذ أو اتضح انه غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به، فإن ذلك لن يؤثر على البنود والأحكام الأخرى في إخلاء المسؤولية الخاص بهذا الموقع الإلكتروني.

23- خيارات الاتصالات:

  يمكنك إيقاف البريد الإلكتروني الترويجي من ساوم باتباع التعليمات المبينة في البريد الإلكتروني الذي تستلمه. وهذا لا ينطبق على المخاطبات الإلزامية (مثل الفواتير أو الإخطارات أو التسجيل الخ..)، والتي قد تستلمها ما لم تقم بإلغاء الخدمة.

بيانات الاتصال:

للمزيد من الاستفسارات حول الأمور التي لم يرد ذكرها في هذا القسم أو أقسام الموقع الإلكتروني ذات الصلة، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور أدناه أو على النموذج الإلكتروني:

يرجى العلم بأننا نعمل خمسة أيام في الأسبوع (الأحد إلى الخميس) من 9 صباحاً إلى 5 مساءً. ومكتبنا مغلق يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

شركة ساوم للتسويق الإلكتروني ذ.م.م،

8042 شارع صلاح الدين الأيوبي،

حي الملك عبد العزيز 12233 -4328،

المملكة العربية السعودية بريد إلكتروني: info@sawim.com


آخر تعديل: 5 مايو، 2019. جميع الحقوق محفوظة.