إخلاء المسؤولية القانونية

 

إن موافقتك على الاشتراك في خدمة نظام ساوم يخضع للشروط و الأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والشروط والأحكام التي تم الاطلاع عليها عند تسجيل الاشتراك بخدمات ساوم بالإضافة إلى الأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية، وإن موافقة المستخدم للحصول على الخدمة يعني الموافقة الكاملة على هذه الشروط و الأحكام.

التعريفات

لأغراض تنفيذ هذه الاتفاقية يكون للكلمات و المصطلحات التالية المعاني المحددة امامها:

الخدمة: تعني أي خدمة أو معلومات أو الخدمات التي تقدمها شركة "ساوم" و تجعلها متاحة من خلال موقعها حالياً أو في المستقبل.

الموقع الإلكتروني: تعني الموقع الإلكتروني التالي www.Sawim.com وجميع الروابط التابعة له.

المحتوى: تعني أي نص أو رسمة أو صورة أو صوت أو مقطع أو برمجيات أو بيانات أو أي نوع من المعلومات التي يمكن تخزينها في جهاز الحاسب، و التي تظهر على الموقع أو تشكل جزءً من هذا الموقع.

الشركة: تعني شركة ساوم.

المستخدم: يقصد به أي شخص حقيقي أو وهمي تقدم بطلب الاشتراك بالخدمة وتم منحه ترخيص الخدمة، ويشمل ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص المتقدمين لطلب الخدمة.

الطرف: يقصد به أي طرف من الأطراف في هذه الاتفاقية.

الاتفاقية

1. يحق للشركة التعديل على الموقع الالكتروني أو المحتوى أو أجور الخدمة أو على هذه الشروط والأحكام في أي وقت وتعتبر هذه التعديلات نافذة بعد نشرها في البوابة الإلكترونية لخدمة ساوم، واستعمال المستخدم للخدمة يعتبر موافقة منه على تلك التعديلات.

 

2. يحق للشركة إضافة أجور اخرى سواء كانت لخدمات موجودة أو جديدة في المستقبل، وتعتبر هذه الإضافات نافذة بعد نشرها في البوابة الإلكترونية لخدمة ساوم، وإن استعمال المستخدم للخدمة يعتبر موافقة منه على تلك الاضافات.

 

3. في حال دفع المستخدم للاجور المحددة لاستخدام الخدمة، و تحت أحكام هذ الاتفاقية فإن الشركة تمنح المستخدم الترخيص لاستخدام الخدمة، و بناءً على هذا الترخيص فإن المستخدم يوافق على ما يلي:

أ‌)  عدم القيام بأي نسخ للمحتوى من الموقع بهدف إنشاء أو تجميع أي من أشكال الجمع الشامل لأي من المعلومات أو البيانات.

ب‌)  عدم استخدام الخدمة لتقديم خدمات عامة واستخدمها بغرض تجاري بما يخالف الاغراض المخصصة للخدمة.

ج‌)  لا يحق للمستخدم إنتاج، نسخ، بيع، إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو البيانات أو المعلومات المستمدة من الخدمة.

 

4. إن توفير الخدمة للمستخدم لا يعني بحال من الأحوال التنازل له عن أي تراخيص أو حقوق تتعلق بالملكية الفكرية وبراءات الاختراع أو حقوق النسخ والنشر او العلامات التجارية أو حقوق التصميم وكافة الحقوق التي تتعلق بالخدمة او البوابة الالكترونية لنظام ساوم أو للمحتوى أو الموقع الالكتروني واستعمال المستخدم للخدمة يعني بالضرورة أن أي خرق لهذا البند يعرضه للمساءلة القانونية.

 

5. الخدمة تقدم كما هي وبناءً على ذلك فلا مسؤولية على الشركة في حال حدوث أي خلل في الخدمة أو عدم وصولها بالشكل المطلوب أو حدوث أي مشكلة من أي نوع في الخدمة، أو الموقع الالكتروني، أو المحتوى.

 

6. لا تلتزم الشركة بأي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر، بما في ذلك أي أضرار غير مباشرة أو تبعية أو خاصة ناشئة عن استخدام الموقع الالكتروني، أو الخدمة أو أي معلومات واردة فيه و يشمل ذلك ولكن لا يقتصر على فقدان البيانات، عدم الاستفادة، انخفاض في مستوى الخدمة، أو انقطاع الخدمة. ويجب أن يكون المستخدم على علم بأن استخدام الموقع ومحتواه على مسؤوليته الخاصة.

 

7. لا تلتزم الشركة و لا تسأل عن أي خسائر أو أضرار يتعرض لها المستخدم ناتجة عن سوء الاستخدام أو الكوارث الطبيعية أو الحروب أو القيود القانونية أو أي أسباب خارجة عن إرادة الشركة أو أي أسباب أخرى، مهما كان نوع الضرر أو الخطأ.

 

8. يمكن للشركة تغيير أو تبديل أو إغلاق أو حذف الموقع الالكتروني أو الخدمة أو المحتوى بالكامل أو أي جزء منه في أي وقت وليس على الشركة أي مسؤولية من أي نوع في حال قامت بهذا التغيير.

 

9. يلتزم المستخدم بالقيام بكافة الإجراءات الضرورية لتفعيل التسجيل الإلكتروني وإنهاء جميع المعاملات المتاحة لدى خدمات نظام ساوم بشكل إلكتروني، كما يلتزم بعدم رفض أو تعطيل البريد الإلكتروني بأي شكل من الأشكال.

 

10. يتعهد المستخدم بعدم إساءة استخدام الخدمة وذلك باستخدامها بشكل غير قانوني أو لغير الأغراض المخصصة لها، و في حال تسبب ذلك بأي ضرر للشركة سواءً بقصد او بدون قصد فإن المستخدم يكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن تعويض ذلك الضرر.

 

11. يعتبر المستخدم مسؤولاً عن المحافظة على البيانات السرية الخاصة باستخدام الخدمة (هوية المستخدم و كلمة السر)، وهو بذلك يكون مسؤولاً مسؤوليةً كاملة عن أي معاملة أو طلب من حسابه الخاص في النظام باستخدام الخدمة.

 

12. يحق للشركة إنهاء هذه الاتفاقية من تلقاء نفسها و دون موافقة المستخدم وذلك في حالة عدم سداد المستخدم لأي اجور لأكثر من احدى وعشرين (21 ) يوماً ويحق للشركة تنفيذ الإجراءات القانونية والنظامية في حالة عدم سداد اجور استخدام الخدمات.

 

13. يجوز إنهاء هذه الاتفاقية من قبل اي طرف بموجب اشعار خطي يسلم للطرف الآخر شريطة أن يكون ذلك قبل تاريخ الإنهاء بعشرة أيام عمل على الأقل وفق النماذج المعتمدة بالموقع الالكتروني.

 

14. تخضع هذه الاتفاقية لقوانين المملكة العربية السعودية و الجهات القضائية في المملكة هي صاحبة الولاية العامة في حال نشوء أي نزاع مصدره هذه الاتفاقية أو هذه الخدمة أو الخدمات وفي حال نشوء أي نزاع بين الأطراف متعلق بهذه الاتفاقية أو متفرع عنها فيتم تسويته عن طريق الجهة المختصة في نظر النزاع في مدينة الرياض.

 

15. هذه الاتفاقية تحل محل جميع العروض والاتفاقات السابقة (شفوية أو كتابية) وكافة الاتصالات الأخرى بين الأطراف في ما يتعلق بالخدمة.

 

16. أي دعوى قضائية أو مطالبة ناشئة عن هذه الاتفاقية أو عن الخدمات المقدمة من الشركة يجب أن يتم رفعها إلى الشركة خلال شهر من تاريخ حدوث السبب المنشئ للمطالبة، و لا يتم رفع أي دعوى قضائية بهذا الخصوص من قبل المستخدم حتى يتم الرد من قبل الشركة على أن لا يتم التأخر بالرد من قبل الشركة بشكل غير منطقي، و لا يتجاوز التعويض الناشئ عن المطالبة بأي حال من أحوال قيمة الشهر السابق للمطالبة المدفوع من قبل المستخدم مقابل الخدمة.

 

17. لا يجوز لمستخدم االخدمة نقل أي من حقوقه أو التزاماته إلى أي طرف ثالث إلا بالموافقة الكتابية للشركة.

 

18. لا تلزم هذه الاتفاقية إلا طرفي العلاقة فيها.

 

19. في حال عدم شرعية أي من الشروط والأحكام في هذه الاتفاقية أو جزء منه، فلا يعتد بهذا الجزء و تضل بقية شروط الاتفاقية صحيحة.

 

20. عدم تمكن أي طرف في هذه الاتفاقية من الاستفادة من أي حق وارد في هذه الاتفاقية، لا يجوز أن يفسر بأي حال تنازلا عن هذا الحق.

 
بيانات الاتصال

يرجى ملاحظة أن أيام العمل لدينا هي 5 أيام في الأسبوع (الأحد إلى الخميس) 9:00 حتى 05:00. لدينا إجازة يوما الجمعة والسبت وأيام العطل الأخرى.
للاستفسارات اتصل بنا على العنوان التالي أو عبر نموذج الاتصال في الموقع:

شركة ساوم للتسويق الرقمي ذ.م.م.
8042 طريق صلاح الدين الأيوبي
حي الملك عبدالعزيز
الرياض 12233 - 4328
المملكة العربية السعودية
البريد الإلكتروني:
أرسل رسالة

أو اتصل بنا عن طريق النموذج الإلكتروني
تحدث معنا

آخر تحديث: 25 أبريل، 2019. جميع الحقوق محفوظة.