كيف يعمل ساوم؟

 
 

ماذا يقدم ساوم؟

 

هل لديك طموحات للتطوير؟ وهل تملك منتجات رائعة للبيع؟ وهل تريد تجاوز حدودك الضيقة إلى مستويات أعلى؟ وهل تواجه عوائق الوقت والاستثمار والدعم والتكنولوجيا؟ لن يمنعك شيء بعد الآن مع منصة ساوم.

هذه هي الأسباب التي تجعل ساوم شريكك في تحقيق النمو:

 
  • حقق نمو أكبر:

    طور عملك، وبع عشرات أو ملايين المنتجات بلا حدود ولا قيود. توفر لك ساوم أدوات متكاملة، ومنصة تقنية قوية، حيث يمكنك فيها تحقيق النمو بأسرع وأكبر وأقوى مما تتوقع.
    احصل على تقارير مبيعات دورية، وتقارير أداء المنتجات، وتقارير عن المنتجات المهمة والمنتجات المفضلة لدى العملاء لكي تتمكن من وضع إحصائيات دقيقة لمشروعك!

  • من أي مكان وفي أي وقت:

    يمكنك البيع من أي مكان – سواء من المتجر أو المخزن أو المصنع أو المكتب أو المنزل لأي مكان – عبر حاسوبك المكتبي أو المحمول أو أي متصفح، وسوف يعمل متجرك بطريقة رائعة ويمكن للمشترين الدخول عليه من كل أنحاء العالم.
    يعمل موقعك على منصة ساوم على مدار الساعة – بعد ساعات العمل وفي العطلات الأسبوعية والأجازات دون عوائق زمانية وبدون مشاكل ساعات العمل أو حواجز التجارة الدولية.

  • كتالوج واضح:

    لن تحتاج بعد الآن لخسارة أموال في طباعة أو توزيع كتالوجات ونشرات ثم تصبح قديمة مع الوقت. كلما عليك فعله هو أن تضيف أي عدد من المنتجات وتحديد السعر وإنشاء مجموعة المنتجات وإضافة فيديوهات وتحديد العلامات تجارية وفئات وعلامات للمنتجات، لكي يتمكن المشترون من العثور على منتجاتك بسهولة. ثم تعرض أسعاراً خاصة ومميزة، أو تخفيضات على المنتجات لتستقطب عملاءك!

  • إنه موقعك:

    احصل على دومين فرعي خاص بك (https://yourstore.sawim.com) وضع بيانات الاتصال بك وشعارك وعلامتك التجارية وملفك ومنتجاتك. صممه على طريقتك. اختر تصميماً واحداً من بين العديد من التصميمات الرائعة وخصصه في دقائق بدأً من التفاصيل واللافتات والمنتجات والألوان والتنسيق بحيث يمتزج كل ذلك بطريقة جمالية. ضع شعارك وبيانات التواصل بالإضافة إلى ملفك الشخصي مع دمج فيديوهات عن شركتك لكي يكون موقعك عنوان لعلامتك التجارية.

  • منصة متعددة اللغات، متعددة العملات:

    تتيح لك منصة ساوم التحدث بلغة العملاء مع دعم كامل للغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك تقديم خدمات لأكثر من 300 مليون مشتري عربي بما يلائم عملاتهم المحلية، مع تغيير الواجهة لتكون باللغة الإنجليزية لخدمة غير الناطقين باللغة العربية في الخارج، لا وجود للعوائق اللغوية في نشاطك.
    كما يمكنك البيع بجميع العملات الرئيسية المفضلة لدى عملائك.

  • احصل على تنبيهات:

    تعرف على المنتجات التي تصل الحد الأدنى في المخزون، واستلم رسائل بريد إلكتروني تلقائية بالمنتجات الأكثر مبيعاً، والمنتجات التي غير المباعة، وبالعروض الترويجية، وبعروض الأسعار الجديدة. كل شيء بين يديك.
    احصل على تنبيهات ، حتى تتمكن من التخطيط بشكل أفضل.

  • الحل السحري للتسويق:

    يمكنك التسويق لمنتجاتك باستخدام المزايا الرائعة على منصة ساوم مثل الحملات الدعائية، والدفع مقابل كل نقرة، واستخدام البريد الإلكتروني، والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج التسويق والجوائز والتخفيضات وأكثر. نسهل لك الحصول على عملاء دائمين عبر قنوات مختلفة بدون مجهود منك.

  • سوف يحب المشترون موقعك:

    تقدم المنتجات التي نقترحها أفضل وأهم وأحدث المنتجات وأكثرها مناسبةً للمشترين من خلال الفلاتر؛ لكي يحصل المشترون على المنتج المناسب في الوقت المناسب، ويمكن للمشترين استلام رسائل تذكير أو وضع إشارات مرجعية على المنتجات المفضلة لديهم، كما يمكن للمشترين أيضاً إعادة الطلب مرة أخرى بسهولة وطلب عروض أسعار في دقائق.

  • لوحة تحكم شاملة:

    اعرف كل ما يحدث في متجرك كإجمالي المبيعات، والرصيد، والطلبات، والسلع المباعة، والرسائل، وطلبات عروض الأسعار – كل ذلك في غمضة عين ومن هاتفك الذكي!
    نظام طلبات بسيط لتتبع ومتابعة طلباتك، ورد الأموال، وإعادة البضائع، وغلق الطلبات.. احصل على إشعارات فورية في لوحة التحكم حتى لا تفوتك الطلبات وعروض الأسعار!

  • تقنيات متقدمة وأمان عالي:

    يساعد النظام المتطور لمحرك البحث في سهولة العثور على صفحتك في ساوم ومنتجاتك على جميع محركات البحث، من خلال خارطة الموقع المزودة بنظام XML، كما يمكنك المشاركة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، والتحكم بدومين الموقع والعلامات المميزة والكلمات الرئيسية ومحتوى موقعك وغير ذلك.
    لدينا نظام أمان بخصائص SSL، ومنع الاختراق، وصد هجمات DDoS، ودعم فني يومي، ومراقبة على مدار الساعة، وتطبيقات لمكافحة القرصنة؛ لكي تتمكن من إدارة أعمالك بثقة تامة.