كيف يعمل ساوم؟

 
 

ماذا يقدم ساوم؟

 

هل لديك طموحات للتطوير؟ وهل تملك منتجات رائعة للبيع؟ وهل تريد تجاوز حدودك الضيقة إلى مستويات أعلى؟ وهل تواجه عوائق الوقت والاستثمار والدعم والتكنولوجيا؟ لن يمنعك شيء بعد الآن مع منصة ساوم.

هذه هي الأسباب التي تجعل ساوم شريكك في تحقيق النمو:

 
  • حقق نمو أكبر:

    طور عملك، وبع عشرات أو ملايين المنتجات بلا حدود ولا قيود. توفر لك ساوم أدوات متكاملة، ومنصة تقنية قوية، حيث يمكنك فيها تحقيق النمو بأسرع وأكبر وأقوى مما تتوقع.

  • من أي مكان وفي أي وقت:

    يمكنك البيع من أي مكان – سواء من المتجر أو المخزن أو المصنع أو المكتب أو المنزل لأي مكان – عبر حاسوبك المكتبي أو المحمول أو أي متصفح، وسوف يعمل متجرك بطريقة رائعة ويمكن للمشترين الدخول عليه من كل أنحاء العالم.

  • إنه موقعك:

    احصل على دومين فرعي خاص بك (https://yourstore.sawim.com). ضع بيانات الاتصال بك وعلامتك التجارية وملفك ومنتجاتك. استخدم عنوان موقعك الجديد في ساوم على بطاقات الأعمال، وتوقيع البريد الإلكتروني والنشرات الترويجية ووسائل التواصل الاجتماعي لكي يتواصل معك المشترون بسهولة.

  • منصة متعددة اللغات:

    تتيح لك منصة ساوم التحدث بلغة العملاء مع دعم كامل للغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك تقديم خدمات لأكثر من 300 مليون مشتري عربي بما يلائم عملاتهم المحلية، مع تغيير الواجهة لتكون باللغة الإنجليزية لخدمة غير الناطقين باللغة العربية في الخارج، لا وجود للعوائق اللغوية في نشاطك.

  • الحل السحري للتسويق:

    يمكنك التسويق لمنتجاتك باستخدام المزايا الرائعة على منصة ساوم مثل الحملات الدعائية، والدفع مقابل كل نقرة، واستخدام البريد الإلكتروني، والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج التسويق والجوائز والتخفيضات وأكثر. نسهل لك الحصول على عملاء دائمين عبر قنوات مختلفة بدون مجهود منك.

  • سوف يحب المشترون موقعك:

    تقدم المنتجات التي نقترحها أفضل وأهم وأحدث المنتجات وأكثرها مناسبةً للمشترين من خلال الفلاتر؛ لكي يحصل المشترون على المنتج المناسب في الوقت المناسب، ويمكن للمشترين استلام رسائل تذكير أو تفضيل المنتجات للرجوع إليها لاحقا، كما يمكن للمشترين أيضاً إعادة الطلب مرة أخرى بسهولة وطلب عروض أسعار في دقائق.

  • تريد معرفة المزيد؟
    اطلع على بقية خدماتنا